كاس الاتحاد الافريقي : وجود عربي كبير ستشهده البطولة في المراحل المقبلة والفرق التونسية لها الافضلية

    شاطر
    avatar
    jawad1
    || مراقب اقسام دوريات كوورة ||
    || مراقب اقسام دوريات كوورة ||

    ذكر
    العمر : 31
    البلد : www.sm.xooit.com
    العمل : طالب
    تاريخ التسجيل : 20/03/2008

    الملف الشخصي
    نقاط التميز: 13+
    mY:sMs:

    كاس الاتحاد الافريقي : وجود عربي كبير ستشهده البطولة في المراحل المقبلة والفرق التونسية لها الافضلية

    مُساهمة من طرف jawad1 في السبت مايو 17, 2008 4:44 pm

    اذا كان السقوط العربي كبير في دوري الابطال فأننا سنشاهد وجود مكثف للفريق العربية في المرحلة المقبلة خصوصا بعد خروج 5 فرق عربية من دوري الابطال وتحولها الى كاس الاتحاد.

    البطولة الان في مرحلة دور ال16 الثاني الذي يلتقي فيه الفرق الثمانية التي تأهلت من الدور السابق في كاس الاتحاد مع الثمانية فرق التي خرجت من دور ال16 من بطولة الابطال , التواجد التونسي سيكون كبير بوجود 4 فرق وهو ما سيعطي أفضلية كبيرة لفرق تونس حيث سيتواجد النجم الساحلي والافريقي بعد خروجهما من دوري الابطال والتحول الى كاس الاتحاد بينما تأهل كل من الترجي والصفاقسي الى دور ال16 الثاني .

    حامل اللقب الصفاقسي تأهل بصعوبة الى الدور المقبل حيث فاز على أرضه في لقاء الاياب امام لانجيري سانت لويس السنغالي 2/1 حيث كان الفريق التونسي خسر في لقاء الذهاب 3/2 ليتأهل بفضل الاهداف المحرزة خارج الارض .

    الترجي التونسي لم يرحم فريق ماسيدا التوغولي , فبعد هزيمة الذهاب 1/0 لقن الترجي ضيفه درسا قاسيا وهزمه 6/1 ليتأهل الترجي للجولة المقبلة .

    المريخ السوداني وصيف البطولة السابقة تاهل بجدارة الى دور ال16 الثاني بعد ان كرر انتصار الذهاب في لقاء الاياب امام هايلاندرز الزيمبابوي , الفريق السوداني كان انتصر في لقاء الذهاب امام 2/0 خارج ارضه ليعود وينتصر في الاياب 3/1 في المباراة التي تأجلت لمدة يوم وتحويل ملعب المباراة الى استاد الخرطوم بعد الاحداث الامنية التي ضربت ام درمان معقل نادي المريخ .

    حرس الحدود المصري تقابل مع الاخضر الليبي في اللقاء العربي العربي وأستطاع ابناء الحدود التأهل للمرحلة المقبلة بعد الفوز بنتيجة 1/0 حيث كانت مباراة الذهاب في ليبيا أنتهت بالتعادل 0/0 .

    في بقية المباريات حقق فريق موونت الكاميروني المعجزة وأستطاع ان يتاهل ويعوض خسارة الذهاب الكبيرة امام اياكس كيب تاون الجنوب افريقي 5/1الي فوز في لقاء الاياب 5/0 ويتاهل الفريق الكاميروني الى الدور المقبل .

    اما فريق الاشانتي كوتوكو الغاني أستطاع ان يهزم فريق دولفين النيجيري 4/1 ويتأهل وعوض خسارته في لقاء الذهاب 2/0 في نيجيريا .

    وبكل جدارة استطاع فريق دجوليبا المالي ان يتفوق ويتأهل للجولة المقبلة بعد ان كرر سيناريو الذهاب وحقق الفوز على فريق مانجا سبورت الغابوني 2/1 , وكان الفريق المالي قد أنتصر في لقاء الذهاب 3/1.

    اما اخر الفرق المتأهلة فكان فريق لااستري دوالا الكاميروني الذي عاد بتعادل ثمين من ملعب فيتا كلوب الكنغولي 1/1 حيث كان الفريقان تعادلا ذهابا 0/0 .

    الفرق المتاهلة لدور ال16 الثاني : الصفاقسي التونسي , الترجي التونسي , المريخ السوداني , حرس الحدود المصري , اشانتي كوتوكو الغاني , لااستري دوالا الكاميروني , موونت الكاميروني , دجوليبا المالي .

    الفرق التي خرجت من دوري الابطأل وستواصل في بطولة كاس الاتحاد : النجم الساحلي التونسي , الافريقي التونسي , الاتحاد الليبي , شبيبة القبائل الجزائري , اولبيك خريبكة المغربي , صن داونز الجنوب افريقي , بلانتيوم الجنوب افريقي , انتر كلوب الانغولي .

    ستقام قرعة مباريات دور ال16 الثاني ودوري المجموعات مسبقا يوم 17/5 مع قرعة دوري الابطال في العاصمة الكاميرونية ياوندي .

    ستلعب الفرق الثمانية من كاس الاتحاد ضد الفرق الثمانية من دوري الابطال وستكون مباراة الذهاب في ارض الفرق الهابط من دوري الابطال والاياب في ارض الفريق الذي اساسا يلعب في كاس الاتحاد .
    [url=http://7bna.com/up][/url
    avatar
    jawad1
    || مراقب اقسام دوريات كوورة ||
    || مراقب اقسام دوريات كوورة ||

    ذكر
    العمر : 31
    البلد : www.sm.xooit.com
    العمل : طالب
    تاريخ التسجيل : 20/03/2008

    الملف الشخصي
    نقاط التميز: 13+
    mY:sMs:

    رد: كاس الاتحاد الافريقي : وجود عربي كبير ستشهده البطولة في المراحل المقبلة والفرق التونسية لها الافضلية

    مُساهمة من طرف jawad1 في السبت مايو 17, 2008 4:46 pm

    rdod


    _________________
    انا ولله احب واحترم كل عضو في المونتدى واشكر الجميع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 7:40 am